بهدف الارتقاء بالخدمات المصرفية وتعزيز الشراكة مع عملائنا، فإننا في بنك Signature حريصون على إتاحة المجال لعملائنا لتقديم الشكوى من خلال الوسائل التالية:
مدة معالجة الشكوى:
عملينا العزيز، يرجى العلم بأننا سنقوم بالرد على الشكوى بموعد أقصاه (10) أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى، إلا إذا كانت طبيعة الشكوى تستدعي مدة أطول من ذلك، وفي جميع الحالات لن تتجاوز الفترة الزمنية للرد على الشكوى (30) يوم عمل من تاريخ تقديم الشكوى، وسيتم إعلامك بذلك. في حالة عدم القناعة بالرد على الشكوى، بإمكانكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني أو القضاء، علماً بأنه يمكنكم التواصل مع البنك المركزي الأردني من خلال الوسائل التالية:
للتواصل مع فرع بنك القاهرة عمان في مملكة البحرين وتقديم الشكاوى:
المدير الإقليمي السيد سامح المصري
الهاتف: 1000 666 1 973+
الفاكس: 1001 666 1 973+
البريد الإلكتروني: sameh.masri@cab.bh
في حال تعذر الوصول إلى أرقام شكاوى العملاء، يرجى التواصل عبر الرقم التالي: 38260769 (973).
مدير الامتثال ومسؤول مكافحة غسل الأموال السيدة معصومة شبر
الهاتف: 1000 666 1 973+
الفاكس: 1001 666 1 973+
البريد الإلكتروني: Masooma.Shubber@cab.bh